الأخبار
08/03/2022
أطلقت وزيرة الثقافة هيفاء النجار يوم الخميس 3/3/2022، المسار الثقافي السياحي في محافظة إربد ولواء الأغوار الشمالية ضمن فعاليات برنامج "حكاية مكان"،...
08/03/2022
أطلقت وزيرة الثقافة هيفاء النجار يوم الخميس 3/3/2022، المسار الثقافي السياحي في محافظة إربد ولواء الأغوار الشمالية ضمن فعاليات برنامج "حكاية مكان"،...
07/02/2022
عمان الأول من شباط (بترا)- قالت وزيرة الثقافة هيفاء النجار إن رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده الستين، تشيع الأمل في النفوس بقدرة...
03/02/2022
الكليم Kilim، نوع من السجاد الخشن المنسوج والمصبوغ يدويًّا؛ هو يصنع من الصوف بصورة أساس، ومن شعر الحيوانات أو الألياف النباتية، بصورة أقلّ. كان...
03/02/2022
خبرني - "امش على غيم كانون ولا تمش على غيم شباط" نظراً للاختلاف في حالة الطقس حيث أن أشهر كانون الأول والثاني أكثر ثباتاً واستقرار في الحالة الجوية...
02/02/2022
مندوبا عن معالي وزيرة الثقافة رعى مدير ثقافة البلقاء الدكتور معتصم الغوشة حفل اطلاق مبادرة تعليلة السلط سلطانه التي اطلقتها الدكتوره فاطمه النسور...
02/02/2022
لقطات من زيارة ونشاط برنامج (حكاية مكان) الذي نظمته مديرية التراث بوزارة الثقافة بالتعاون مع مديرية ثقافة البلقاء بمشاركة مجموعة من مدراء الدوائر...
02/02/2022
عمان - بترا رعت سمو الأميرة دانا فراس، رئيس الجمعيّة الوطنيّة للمحافظة على البترا، وسفير اليونسكو للنوايا الحسنة للتراث الثقافي، وبحضور وزير التربية...
16/01/2022
الطفيلة - سمير المرايات رعت وزيرة الثقافة هيفاء النجار فعاليات برنامج حكاية مكان في عدد من المسارات السياحية والتراثية في محافظة الطفيلة ضمن احتفالات...
16/01/2022
خلال جولة على الاماكن التراثية والسياحية في البلقاء     المصري: "حكاية مكان"هو  أحد مشاريع الاحتفاء بتأسيس الدولة الأردنية والذكرى المئوية لها  ...
05/12/2021
عمون - من ساجدة الحياري.. السلط مدينة الأوائل وعلى سفوح الجبال المعلقة والوديان المنحدرة وبين كل تلك الحجارة الصفراء التي تعاقبت عليها الحضارات...
25/11/2021
19-11-2021 06:26 PM       عمون - رعت وزيرة الثقافة هيفاء النجار فعاليات برنامج حكاية مكان في عدد من المسارات السياحية والتراثية في محافظة الطفيلة ضمن...
17/11/2021
عمان-الدستور إنطلاقا من اهتمام جمعية الأيدي الواعدة الخيرية بالشباب؛ واعدادهم للمستقبل؛ أقامت الجمعية برعاية سمو الأميرة عالية الطباع رئيسة الجمعية...
17/11/2021
ياسر العبادي نظم المركز الثقافي الملكي ندوة ثقافية ضمن موسمه الثقافي السنوي وتناولت الندوة موضوعا مهما من موضوعات التراث الشعبي الأردني ومحورها (...
08/11/2021
  عمون - من إيمان مرزوق - لا شيء مثلهما "المشي والحكايات".. والمكان ثالثهما، وعليهم يُرفع قِدْرُ التراث البشري.. بمكوناته المتنوعة.. وأيُّ طبقٍ شهي...
08/11/2021
عزيزة علي عمان– انطلقت أول من أمس، أول فعاليات برنامج “حكاية مكان”، مسار مادبا التراثي، الذي نظمته وزارة الثقافة، حيث انطلق من محافظة مادبا، وشارك به...
03/11/2021
رم - فترة #الوسم هي فترة مصيرية في حياة #الفلاح وعليها التعويل في موسم الزراعة، ويقول المثل الشعبي #وسومها_من_خشومها ويُقصد هنا أن السنة الجديدة...
03/11/2021
المكونات تكفي 6 اشخاص الرشوف 2 كوب عدس بني، مغسول ومصفى 1/3 كوب أرز، مغسول ومصفى 4 كوب حليب الجميد، سائل ( في حال عدم توفره ممكن استعمال لبن زبادي...
03/11/2021
عمان 3 تشرين الثاني (بترا)- زارت جلالة الملكة رانيا العبدالله، أمس الثلاثاء، منطقتي سما السرحان ومغيّر السرحان في محافظة المفرق، حيث اطلعت على نماذج...
02/11/2021
عمان الأول من تشرين الثاني (بترا)- أطلقت وزارة الثقافة بمناسبة احتفالات المملكة بمئوية تأسيس الدولة الأردنية، برنامج "حكاية مكان"، لتنظيم مسارات...

الصفحات

© 2022 تطوير وتصميم شركة الشعاع الأزرق لحلول البرمجيات. جميع الحقوق محفوظة